أخبار

يبدو بأن مايكروسوفت حددت سعر Xbox Series X – لكنه قابل للتغيير لمنافسة سوني

باليومين الماضيين سمعنا تسريبات عن سعر جهاز بلايستيشن 5 وهنالك متجر كندي حدد له سعر 400 دولار -غير رسمي طبعاً-، لكن ماذا عن سعر منافسه Xbox Series X البعض يقول بأنه ربما يطرح بسعر 500 أو حتى 600 دولار نظراً للمواصفات التقنية العالية فيه.

لقاء سبنسر مع  IGN تطرقت لموضوع سعر الجهاز حيث ذكر بأنهم حددوا السعر للجهاز داخلياً في الشركة وقال بأنه يشعر بارتياح كبير حيال السعر الذي تمكنوا من الوصول إليه وكذلك عن الأداء الذي سيقدم بالجهاز.

وأضاف بأنه حصل على دعم كبير من Satya Nadella رئيس مايكروسوفت وكذلك من المديرة المالية Amy Hood بموضوع السعر، لكنه استدرك بالقول بأن هذا السعر مرن وقد يكون قابل للتغيير مع الاقتراب من موعد الإطلاق كي يكون منافساً بالطبع. فهم لديهم خطة جيدة استعداداً لاطلاق الجهاز.

إذاً يبدو بأن سوني ومايكروسوفت كل منهما ينتظر أن يظهر الآخر سعر جهازه لأنهم يدركون جيداً أهمية هذا العامل بتحديد نجاح أي جهاز، فسبق ورأينا تأثيره المدوي على بلايستيشن 3 واكسبوكس ون. هذا وكان رئيس اكسبوكس قد أكد اليوم أيضاً أن Xbox Series X قادم في 2020 ولا نية للتأجيل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق