أخبار

بيوم إطلاقه – أمازون تخبر من طلب Xbox Series X مسبقاً بأنه قد يتأخر حتى نهاية ديسمبر

انطلق اليوم جهاز Xbox Series X بالأسواق العالمية وبدأ اللاعبون يتهافتون للحصول عليه. لكن مع مشاكل الطلب المسبق التي سمعنا بها من قبل يبدو بأن هذه المهمة لن تكون سهلة.

ومؤخراً أرسلت متاجر أمازون للزبائن الذين طلبوا الجهاز عبرها رسائل تخبرهم فيها بأنه قد لا يتم توصيل الجهاز للزبون يوم الإطلاق. والآن علمنا بأن أمازون أرسلت مجدداً رسائل لبعض من طلب الجهاز تخبرهم بأنه قد لا يصلهم الجهاز قبل 31 ديسمبر 2020.

وذكرت الرسالة بأن المتاجر ستحصل على شحنات جديدة من الجهاز خلال نوفمبر وديسمبر وهي تحاول أن تلبي طلب الزبائن بأسرع وقت ممكن واعتذروا عن الإزعاج الذي يمكن أن يتسبب به التأخير للاعبين.

من ناحية أخرى كانت مايكروسوفت قد احتفلت بإطلاق جهازها اليوم وبهذه المناسبة أرسل رئيس اكسبوكس رسالة للاعبين العرب يبارك لهم فيها بإطلاق الجهاز ويشكرهم على دعمهم وكان قد بدأ رسالته بكلمة مرحبا بالعربية وانهاها بكلمة شكر محاولاً أن يخاطب اللاعين بلغتهم وإن كان بمجرد كلمات ترحيبية وشكر.

وكنا قد نشرنا مقال ضمن سلسلة آراء اللاعبين حول رأيكم بتقييمات الجهاز وإن كانت أشعلت حماسكم للشراء أم خيبت آمالكم نود أن تشاركونا بها قبل انتهاء مدة التصويت.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق