أخبار

يبدو أن صور كرة «البينج بونج» الطافية فوق Xbox Series X مزيَّفة

أطلقت Microsoft جهازيّ Xbox Series X و Xbox Series S في الأسواق بالأمس بشكل رسمي. وكما هي العادة، يُصاحب إطلاق الأجهزة الجديدة سيلًا من الصور ومقاطع الفيديو الطريفة أو حتى الكارثية.

ونشر أحد مستخدمي موقع Reddit صورةً انتشرت بشكل هائل صباح اليوم على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، تَظهرُ فيها كرة الطاولة «بينج بونج» طافيةً فوق مروحة جهاز Series X العملاقة.

فكما ذكر الرَّفيق «عصام الشهوان» في تقييم جهازيّ إكسبوكس سيريس إكس وإس، ينبعثُ هواءٌ ساخنٌ من أعلى الجهاز، ويبدو للوهلة الأولى أن المستخدم SnowFlakesMilkHoney قد عوَّل على ذاكَ الهواء الساخن كي يجعل الكرة تفطو فوق الجهاز، كما نشر:

ولكن، يبدو أن المستخدم تفاجأ من الانتشار المدوِّي للصورة، وربما شعُرَ بالذنب حيال فعلته– وعاود نشر صورة أخرى من حسابٍ آخر، يظهر فيها نفس المكان ونفس “Setup” وهنالك قطعة حديدية موصولةٌ بجهاز Series X كانت موجودة قبل التعديل على الصورة في المرة الأولى، على الأرجح.

ولم يكُن هذا الموقف الغريب هو الوحيد حول إطلاق Xbox Series X في الأسواق، إذ زيَّف أحد اللاعبين مقطع فيديو، أظهر فيه دخانًا يتصاعد من فوهة الجهاز— قبل أن يتضح أنه استخدم سيجارة إلكترونية لإثارة الجدل.

على كلٍ، يُذكر أن جهازيّ Xbox Series X و Xbox Series S متوفران الآن في أسواق العالم كافَّة، وبسعر 2299 و 1349 ريالًا سعوديًّا على التوالي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق