أخبار

سبنسر يعترف: Xbox Series X سيصدر في موعده – لكن الألعاب قد تتأجل!

سبق وأن أكَّدت شركة Microsoft على لسان رئيس إكسبوكس السيد Phil Spencer أن إطلاق جهاز Xbox Series X مقررٌ في موسم أعياد العام الجاري، وأنه لا نية للتأجيل. والآن، يُشدِّد المدير على ذات المعلومة، ويعترف بحقيقةٍ أخرى قد تبدو مُقلقة.

في حديث له مع شبكة CNBC الشهيرة، قال Spencer أن جهاز Series X سينطلق في موعده المُخطَّط، ولكه اعترف بأن مواعيد إطلاق الألعاب هي «المجهول الأكبر» حتى الآن– بسبب محاولة المطورين الالتزام بالمواعيد المُحدَّدة في نفس الوقت الذي يعلمون فيه من المنزل:

بشكلٍ عام، أنا أعتقد أننا نسير في الطريق الذي اعتقدنا أننا سنكون فيه. وأود أن أقول أن المجهول الأكبر هو على الأرجح إنتاج الألعاب. يعتبر إنتاج الألعاب نشاطًا ترفيهيًا واسع النطاق في الوقت الحالي، ولديك مئات الأشخاص الذين يتعاونون معًا ويبنون العوالم ويعملون بإبداعية.

وأضاف رئيس إكسبوكس أنه إذا كانت هنالك حاجةٌ لتأجيل الألعاب في حال تأخر تقدُّم عملية تطويرها، فشركة Microsoft ستفعل ما هو ضروري «ولن تُطلق الأشياء إلا عندما تكون جاهزة».

يُشار إلى أن جهاز Series X سيصدر في موسم أعياد 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق