أخبار

اكسبوكس السعودية تؤكد صدور Xbox Series X في نوفمبر بأسواق السعودية والإمارات

في الأسبوع الماضي أعلنت مايكروسوفت عن نيتها طرح جهاز Xbox Series X في شهر نوفمبر المقبل لتدحض الشائعات التي تتحدث عن احتمال تأجيل الجهاز للعام المقبل.

مايكروسوفت لم تحدد تاريخ معين للصدور واكتفت بالقول أنه في يوم ما من شهر نوفمبر. لكن ماذا عن منطقتنا العربية؟ هل سيصدر الجهاز بالتزامن مع الإطلاق العالمي أم سيتأخر الطرح وهو أمر عانى منه اللاعبون سابقاً.

اكسبوكس السعودية أعلنت عبر حسابها على تويتر أن شهر نوفمبر سيشهد اطلاق Xbox Series X في السعودية والإمارات، ليس هذا فحسب بل قام السيد محمد حباب مدير قسم اكس بوكس بالمنطقة بنشر تغريدة تؤكد بأن الجهاز سيدعم اللغة العربية بشكل كامل.

هذا يبدو بأنه يأتي ضمن سياق الاهتمام الذي برز مؤخراً في السوق العربي لناحية دعم العربية بعد أن شهدنا دبلجة لحدث اكسبوكس الأخير بالعربية وهو أمر تشكر عليه اكسبوكس بالمنطقة ونأمل أن ينسحب ذلك على دعم الألعاب وترجمتها بشكل أكبر كما تفعل سوني.

اقرأ أيضاً:

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق