أخبار

سبنسر: Xbox Series X سيمتلك ألعاب الطرف الأول الأكثر تنوعاً بتاريخهم على الإطلاق

الكل بانتظار حدث يوم الخميس المقبل لمعرفة ما هي ألعاب اكسبوكس من الطرف الأول التي ستفاجئنا بها مايكروسوفت للجيل الجديد Xbox Series X وكيف سيتم الاستفادة من قدرات الجهاز بالشكل الأمثل.

Phil Spencer وخلال لقائه مع Polygon تحدث عن الألعاب التي يخططون لطرحها للجهاز وقال بأنه سيمتلك تشكيلة متنوعة من ألعاب الطرف الأول واصفاً إياها بأنها الأكبر والأكثر تنوعاً في تاريخ اكسبوكس.

كما أعرب عن ثقته بألعاب الإطلاق التي سيحظى بها الجهاز وبأنه يمتلك نقطة قوة تتمثل في كمية الألعاب التي يمكن أن يلعبها اللاعبون عليه ليس فقط بما يخص ميزة التوافق المسبق حسب قوله. كذلك الجيم باس سيعطي قيمة أكبر ويمثل نقطة قوة للسيريس اكس.

اقرأ أيضًا:

من الجدير بالذكر بأن حدث اكسبوكس يوم الخميس المقبل سيدعم الترجمة العربية للمرة الأولى في تاريخ Xbox على الإطلاق، وحسب Aaron Greenberg فإن الحدث سيركز على الألعاب ولا شيء غيرها. وتأتي على رأس تلك الألعاب، لعبة Halo Infinite التي سنرى أسلوب لعبها للمرة الأولى على الإطلاق.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق