أخبار

رئيس اكسبوكس يؤكد: Xbox Series X قادم في 2020 ولا نية للتأجيل

منذ أن تفشى فايروس كورونا في الصين أولاً من ثم في أنحاء العالم ونحن نسمع تحليلات عن احتمال تأثير الفايروس على خطط مايكروسوفت وسوني لإطلاق Xbox Series X وPS5 في موسم أعياد 2020. فتارة يقول البعض أنها ستتأجل بسبب الفايروس وتارة نسمع كلام مخالف من مؤسسات أخرى.

اليوم وخلال مقابلة رئيس اكسبوكس مع  IGN طرح سؤال على سبتسر عن موضوع موعد الإطلاق فأكد التزامهم بموسم الأعياد 2020 وليس هنالك نية لأي تأجيل لأن تأجيل الإطلاق بحسب سبنسر سيكون مضراً لهم.

سبنسر ذكر بأن الصين أعلنت أنها بدأت تسيطر على المرض وأن خطوط الإنتاج بدأت في العودة للعمل من جديد وهذا يساعد كثيراً، وأضاف بأنه كلما ذهب لليابان يسمع تذكيراً هناك حول مسألة تأخير إطلاق اكسبوكس ون بالسوق اليابانية 9 أشهر عن باقي الأسواق وأن هذا أثر سلباً بشكل كبير على وضع الجهاز بالسوق.

وختم بالقول بأنه حالياً ليس هنالك خطة B وهم ملتزمون بعدم التأجيل حتى لو تأثرت بعض الألعاب بمسألة العمل عن بعد ويقصد هنا لعبة Halo Infinite التي يعمل عليها المطورون من المنزل وهذا يحمل معه بعض الصعوبات بتقدم سير عملية التطوير، لذا سبنسر يرى بأنه لن يؤجل طرح الجهاز من أجل لعبة.  أي أنه لن يؤجل إطلاق الجهاز وحتّى لو تم تأجيل لعبة مثل Halo: Infinite، وهو لايرغب بالتسرع بإطلاق اللعبة دون أن يكون متأكد من اكتمال عمليات الاختبار لها مؤكداً على أهمية أن يكونوا شفافين مع اللاعبين حول توجهاتهم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق