أخبار

رسميًّا: حدث الكشف عن ألعاب Xbox Series X ينعقد بعد أسبوع!

قبل أسبوعٍ من الآن تقريبًا، خرج علينا رئيس إكسبوكس السيد Phil Spencer ليشوِّق إلى أن حدث القادم لجهاز Xbox Series X سيركز على الألعاب وأنه سينعقد قريبًا. واليوم، ها هي ذي Microsoft تعلن عن موعد الحلقة الجديدة من برنامج Inside Xbox.

وبحسب التغريدة التي نشرها الحساب الرسمي، من المزمع أن تركز حلقة Inside Xbox القادمة على ألعاب الجهاز القادم أو كما قالت مايكروسوفت «نظرة أولى على أسلوب لعب الجيل القادم من المطورين العالميين».

وحدَّدت الشركة ذات الأصول الأمريكية السابع من مايو المُقبل ليكون موعدًا لهذا البث– مع العلم أن العرض سيبدأ في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

وبطبيعة الحال، يُفهم من لفظ «المطورين العالميين» أننا سنرى استعراضاتٍ لأسلوب لعب بعضًا من ألعاب الطرف الثالث، والتي سيكون في مقدمتها لعبة Assassin’s Creed Valhalla على الأرجح والتي أُعلِنَ عنها بشكلٍ رسميٍ اليوم– وبتواجد شعار Xbox في بداية المقطع التشويقي الأول الخاص بها.

ما علينا سوى الانتظار أسبوعًا واحدًا فقط لرؤية أسلوب اللعب على جهاز الجيل القادم الأقوى Xbox Series X والذي يزعم Spencer أن النقلة التقنية التي يوفرها ستكون ضخمة مثل الانتقال من 2D إلى 3D.

يُشار إلى أن «إكسبوكس سيريس إكس» ينطلق في موسم أعياد 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق