أخبار

اكتشاف تلميحات بعرض ثلاجة Xbox Series X أخفتها مايكروسوفت عن إعلاناتها المقبلة

أتذكرون عندما تم الكشف عن Xbox Series X أول مرة؟ حينها البعض تهكم على تصميمه وشبهه بالثلاجة. مايكروسوفت تقبلت بروح رياضية ذلك الأمر وحتى سايرت اللاعبين ومازحتهم عدة مرات بهذا الخصوص حتى أنها قررت أن تروِّج لجهازها بـ «ثلاجة» حقيقية على شكل الجهاز.

ولكن يبدو بأن عرض الثلاجة ذاك كان أكثر من مجرد ممازحة للاعبين إنما كان يخفي بعض التلميحات لإعلانات تخطط لها الشركة الأمريكية. فبنفس الطريقة التي أظهرت فيها Xbox Series S في شهر يوليو بشكل مخفي لم ينتبه له أحد فإن عرض الثلاجة احتوى عدة تلميحات لم يتم اكتشافها إلا اليوم.

حيث ذكر مجموعة من عشاق اكسبوكس بأنه بعد الإعلان عن سماعة Xbox الرسمية الجديدة “Xbox Wireless Headset” واكشتاف آخرون بأن الشركة سبق وألمحت لهذه السماعة بأحد العروض الدعائية، قرروا العودة لعرض الثلاجة فاكتشفوا تلميحات فعلاً بداخله حيث هناك بالخلفية صور وشعارات لالعاب Microsoft Flight Simulator, Project Gotham Racing 4, و Viva Pinata

طبعاً لعبة Microsoft Flight Simulator أعلن عن قدومها قبل أيام للأجهزة المنزلية في صيف 2021 وحصلت على الفسح بالسعودية مع تصنيف +3 مما يعني بأن هذه إحدى التلميحات التي رأيناها بالعرض حصلت على أرض الواقع، مما يجعلهم يعتقدون بأن الشركة تخطط ربما لإعادة إحياء ألعاب Project Gotham Racing و Pinata من جديد أو الكشف عن اكسسوارات جديدة مثلاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق