أخبار

مايكروسوفت ترد – سرعة الإطارات على Xbox Series X سيُحددها المطور

أحدث خبر Assassin’s Creed Valhalla وبأنها ستعمل على Xbox Series X بسرعة 30 إطار ضجة كبيرة صباح اليوم، وتسبب بإغضاب بعض اللاعبين الذين كانوا ينتظرون من أجهزة الجيل الجديد أن تقدم لهم تجربة بسرعة 60 إطار بالثانية، لاسيما بعد تصريحات مسؤول اكسبوكس بأن المعيار الاساسي لجهازهم المقبل سيكون الـ60 إطار بالثانية.

هذه الضجة استدعت توضيحاً من  Aaron Greenberg مسؤول التسويق باكسبوكس حيث غرد عبر تويتر بأن المطور لديه الحرية والمرونة الكاملة كي يقرر بنفسه كيف يريد أن يستفيد من قوة الجهاز وبالتالي لن يقوموا بفرض تقديم سرعة 60 إطار بالثانية على المطورين. كلام Aaron جاء تعقيباً على تغريدة للإعلامي Tom Warren الذي قال بأن مايكروسوفت سبق وأخبرته بالفعل بأنها ستترك الخيار للمطورين بتحديد طريقة الاستفادة من قدرات الجهاز.

هذا وكانت الأخبار قد ذكرت أمس بأن  Assassin’s Creed Valhalla لن تدعم تقنية تتبع الضوء وستعمل بسرعة 30 إطار بالثانية “على الأقل” مع دقة 4K. وربما يكون المطور لهذه اللعبة اختار تقديم تفاصيل أكبر ودقة عالية ومؤثرات بصرية مذهلة على حساب معدل الإطارات بالنهاية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق