أخبار

هنالك حدثُ ألعاب آخر يخص Xbox Series X سينعقد في الصيف!

وعدت شركة Microsoft الجميع بأن تستعرض أسلوب لعب ألعاب Xbox Series X في حدثٍ سينعقد بعد أسبوعٍ واحدٍ من الآن، ويبدو أن الشركة ذات الأصول الأمريكية لن تكتفي به.

إذ أكَّد مسؤول التسويق Aaron Greenberg أن فريق Xbox بصدد الكشف عن ألعابٍ بشكلٍ أوسع في الصيف القادم:

استمتعت كثيرًا برؤية شركائنا وهم بصدد عرض النظرة الأولى على أسلوب لعب Xbox Series X الأسبوع القادم! ونعرفكم أيضًا بأن فرق Xbox Game Studios تعمل بجد على بعض الخطط الصيفية الكبيرة. مزيدٌ من التفاصيل قريبًا! تحمسوا!

وعاد Greenberg وأوضح أن الحدث المقرر استضافته في السابع من مايو الجاري سيُركز على ألعاب الطرف الثاني وألعاب الطرف الثالث فحسب:

أجل، تم ضبط هذا العرض باعتباره انعكاسًا لما قبل E3 ولمنحكم نظرة أولى على أسلوب اللعب على Series X من شركائنا. ولدينا الكثير حول ألعابنا لنشارككم به هذا الصيف وحتى موسم الأعياد. ولذا، سنقدم مزيدًا من التفاصيل حول ذلك الأسبوع القادم أيضًا!

وتتوافق هذه التصريحات مع التسريبات التي ألمحت في أبريل الماضي أن مايكروسوفت تتحضر لإقامة حدثين رقميين— وكنَّا قد نقلناه لكم وقتذاك.

ويضم جناح Xbox Game Studios تحت ظله 15 استوديو تطوير، جميعهم يطور ألعابًا حصريةً لشركة Microsoft– وبالتالي، توقع بعض التأكيدات وربما المفاجآت هذا الصيف.

يُشار إلى أن حدث الكشف عن أسلوب لعب Xbox Series X من الطرف الثالث سينعقد في 7 مايو 2020 في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية– وسنكون معكم على الموعد.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق