أخبار

بعد PS5 – أمازون يحذر طالبي Xbox Series X مسبقاً بأنهم قد لا يحصلون عليه يوم الإطلاق

من الواضح أن هناك مشاكل تتعلق بالكميات المتاحة للطلب المسبق سواء لأجهزة PS5 أو Xbox Series X وهذا ربما يتعلق بسبب صعوبات بإنتاج الأجهزة لظروف نعلمها جميعاً. وهذا كان قد دفع متجر أمازون للقول بأن طالبو PS5 مسبقًا قد لا يحصلون على الجهاز يوم إطلاقه بسبب الطلب الكبير.

اليوم علمنا من موقع IGN بأن نفس هذه الرسالة أرسلت لمن طلب Xbox Series X بشكل مسبق، حيث ذكرت أمازون بأنها ترغب بإعلام من طلب الجهاز مسبقا بأن هناك احتمال بأن لا تتمكن من إرسال الجهاز للاعب يوم إطلاقه – أي في 10 نوفمبر – وبأن هذا بسبب كثرة الطلبات. وهم يبذلون كل الجهد اللازم مع المصنع من أجل إنتاج كميات كافية تغطي الطلبات على الأجهزة.

هذا وكانت مايكروسوفت قد تفاخرت قبل أيام بأن جهازها يتصدر قوائم أكثر المنتجات مبيعاً عبر أمازون بعدة دول منها السعودية، وحتى أنها يوم أمس تحدثت عن أداء غير مسبوق للجهاز في السوق الياباني الذي وصفه سبنسر بأنه بات أسرع سوق نمواً للاكسبوكس، وبأن شحنات الجهاز نفدت منه بدقائق.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق