أخبار

Watch Dogs Legion تعمل بدقة 1080p ديناميكية على Xbox Series S

سبق وأن تحدثنا بخبر سابق عن Watch Dogs Legion وأدائها على الجيل الحالي والذي لم يكن مبشراً مع الآسف حيث تعاني من تقطع بالصورة. وقبلها بأيام كشفت يوبيسوفت عن أداء اللعبة على الجيل المقبل حيث تركز هناك على دعم تتبع الضوء أكثر من تقديم إطارات أعلى.

آنذاك علمنا بأن اللعبة ستعمل على اكسبوكس سيريس اكس بدقة 4K مع 30 إطار بالثانية لكن يبدو بأن الأمر سيكون مختلف مع سيريس اس حيث أوضح Galvin Whitlock المبرمج الرئيسي للعبة بأن اللعبة على سيريس اس تعمل بدقة 1080p ديناميكية أي قد تنخفض عن هذه الدقة في بعض المشاهد.

أيضاً علمنا بأن تقنية تتبع الضوء ستكون أفضل قليلاً على الحاسب مقارنة بنسخ اكسبوكس سيريس وبلايستيشن 5. ويقول Galvin بأنه عند مقارنة نسخة الحاسب ونسخة الجيل المقبل جنباً إلى جنب فلن يلحظ اللاعب العادي الفرق فهذه الفروقات قد لا يلحظها إلا الخبراء.

وبالفعل قام أحد الخبراء بعمل مقارنة بين تتبع الضوء بنسخة الحاسب وتتبع الضوء في اكسبوكس سيريس اكس حيث تبين بأن نسخة سيريس اكس تستخدم الإعدادات المتوسطة لتتبع الضوء بنسخة الحاسب والانعاكاسات فيها تبدو أكثر ضبابية وتفتقد لعدد من الانعكاسات الموجودة في نسخة الحاسب.

هذا ونذكر بأن تحليل ديجيتال فاوندري أمس للعبة Gears 5 الذي أثار ضجة كبيرة أشار كذلك إلى أن نسخة اكسبوكس سيريس اس تعمل بدقة متغيرة بين 720 و 1440p بينما تتراوح الدقة على اكسبوكس سيريس اكس بين 1080 و 2160p لكن يجب الإشارة بأن ذلك يترافق مع إعدادات تماثل إعدادات الـ Ultra على الحاسب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق