مايكروسوفت تؤكد: Xbox Series S لن يُشغِّل ألعاب Xbox One X المُحسَّنة!

أثار الإعلان عن جهاز Xbox Series S الأسبوع الماضي جدلًا كبيرًا، فكانت آراء المطورين سلبية المجمل مع شكاوٍ بأن الجهاز سيتسبب في إزعاج المطورين. وبمواصفاتهِ تلك، ألمحت قناة Digital Foundry وقتذاك إلى أن الجهاز سيكون ممثلًا لدور جهاز Xbox One S هذا الجيل. والآن، ها هي ذي Microsoft تُعلِّق على هذا الجدل الدائر.

أكَّدت شركة Microsoft أن جهاز Series S لن يتمكن من تشغيل ألعاب Xbox One X Backwards Compatible المُحسَّنة. وبدلًا من ذلك، سيُشغِّل ألعاب One S و One و 360 مع تحسينات واسعة.

وبحسب ما ألمحت إليه الشركة، يعتبر Series S تحديثًا وترقيةً من جهاز One S مع السعي لتقديم معدل إطاراتٍ أفضل وأكثر استقرار وأوقات تحميل أسرع ودعم تقنية Auto HDR مع تحسيناتٍ على الرسوم والظلال.

إذًا كما قلنا، تُقدِّم Microsoft جهاز Xbox Series S باعتباره ترقيةً لجهاز Xbox One S تحديدًا، مع قدرته على تشغيل الألعاب بدقة 1440p ومعدل 60 إطارًا في الثانية، مع دعم التقنيات المتقدمة على غرار DirectX Raytracing و Auto HDR وأكثر من ذلك، بحسب المتحدث الرسمي باسم الشركة.

يُشار إلى أن إكسبوكس سيريس إس سيتوفر في العاشر من نوفمبر القادم، بسعر 299 دولارًا أمريكيًّا، أو بسعر 1349 ريالًا سعوديًّا.

Disqus Comments Loading...