أخبار

تشغيل The Outer Worlds على Xbox Series S كان أسرع بـ 77% من Xbox One S

بعد أن كشفت مايكروسوفت عن سعر وموعد إطلاق Xbox Series X يوم 10 نوفمبر بسعر 500 دولار. استعرضت بشكل مفصل جهازها الأصغر Xbox Series S وأوضحت لنا التقنيات الجديدة فيه.

وطبعاً كي نفهم أكثر حجم التفوق بينه وبين الجيل الحالي تم عرض مقارنة تخص أوقات تحميل الألعاب وأخذت لعبة The Outer Worlds كمثال حيث رأينا شاشة منقسمة تعرض الوقت اللازم لكل من اكسبوكس سيريس اس واكسبوكس ون اس بتشغيل هذه اللعبة.

مقارنة وجهاً لوجه بين اكسبوكس سيريس اس و اكسبوكس سيريس اكس – وأيّهما الأفضل لك كلاعب؟

حيث تمكن اكسبوكس سيريس اس من تشغيلها بغضون 12 ثانية فقط، في حين تطلب الأمر انتظار 53 ثانية ليتم تشغيل اللعبة على اكسبوكس ون اس أي أن سيريس اس أسرع منه بـ 77%.

كذلك تم استعراض تقنيات الجهاز الجديد مع ميزة Quick Resume حيث رأينا التنقل الفوري بلمح البصر بين عدة ألعاب تعمل عليه من مختلف أجيال اكسبوكس وهي Star Wars Jedi: Fallen Order (Xbox One) – Minecraft Dungeons (Xbox One) – Skate 3 (Xbox 360) – Black (Xbox)

أحجام أقل لملفات ألعاب Xbox Series X ومزايا عدة بفضل بنيته المبتكرة

طبعاً كل هذا بفضل تمتع اكسبوكس سيريس اس بوحدة تخزين SSD سريعة بجانب اعتماده على بنية Velocity Architecture حيث تسمح أن يقدم الجهاز أداء في معدلات  I/O أكبر من اكسبوكس ون بنحو 40 مرة وهذا ينتج عنه سرعة إطارات أكثر ثباتاً، وأوقات تحميل أسرع والانتقال الفوري بين الألعاب (Quick Resume).

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق