إشاعة: Xbox Series S قد يكون سلاح مايكروسوفت السري أمام PS5

من المزمع أن تطلق كلٌ من Sony و Microsoft أجهزتيهما في وقتٍ ما من موسم أعياد العام الجاري. وتشير أكثرية التوقعات إلى أن سوني ستقدم جهاز PS5 بشكلٍ طبيعي، في حين ستهبط علينا مايكروسوفت بجهازين دفعة واحدة. ومع التأكيد على وجود Xbox Series X بشكل رسمي، ظهر تسريبٌ جديد يتحدث هذه المرة عن الجهاز الآخر– Xbox Series S.

ولربما قد نسيت، كانت التسريبات تذكر دائمًا وجود جهازين يحملان اسم Anaconda و Lockhart. وبالرغم من أن الشركة ذي الأصول الأمريكية لم تؤكد هذه المعلومة، إلّا أن التسريب الجديد يأتي من أحد العاملين على اختبار معالجات AMD الجديدة، ويقول أن Series S يحمل اسم Lockhart وسيتوفر بسعرٍ أرخص عن أخيه Series X.

ويؤكد التسريب أن جهاز Series S سيأتي شاملًا لمعالج Ryzen ثماني النوى، بسرعة 4.0 جيجاهرتز مع 12 جيجابايت من ذاكرة RAM و 4 جيجابايت من ذاكرة VRAM. أما تفاصيل المعالج الرسومي فلم تُسرَّب حتى الآن.

ومع ذلك، نتائج الاختبار التي سُرِّبت، تُشير إلى أن جهاز Xbox Series S سيحتوي على معالجٍ رسوميٍ يوازي قوة كارت GeForce GTX 1660 SUPER أو نسخة معدلة من كارت RX 5600 XT– وهو ما يعني أنه سيدعم العمل من 7 إلى 7.9 تيرافلوبس.

وفي الأخير، لا يجب أن ننسى أنها إشاعة، وأنه لا يمكن تأكيدها حتى تفعل Microsoft ذلك.

Disqus Comments Loading...