أخبار

مدير البرامج في Microsoft منزعج من تسريبات Xbox Series S

يوم أمس وقبل أن تكشف مايكروسوفت رسمياً عن Xbox Series S وتحدد سعره بـ 300 دولار كانت قد ظهرت عدة تسريبات متلاحقة منذ الصباح الباكر كشفت عن تصميمه وسعره وأمور عديدة أخرى.

من ثم بعد الإعلان الرسمي عادت التسريبات لتفضح مواصفات الجهاز وتحدثنا عن أدائه عبر فيديو مسرب ويبدو بأن كل هذه التسريبات جعلت موظفي مايكروسوفت منزعجين بينهم Brad Rossetti مدير البرامج بالشركة الذي قال بأنه شعر بالضيق بعد رؤية كل تلك التسريبات.

وأكد بأنهم بذلوا جهود كبيرة في محاولة منهم لمنع انتشار التسريبات ولكن إدارة برامج على المستوى العالمي والاحتفاظ بالأسرار يعد مهمة صعبة، ولقد شعر بالإحباط بسبب إفساد الإعلانات التي كانت تخطط لها الشركة قائلاً بأنهم حاولوا إبقاء هذه المعلومات طي الكتمان لعدة أسباب لم يحددها.

هذا ونذكر بأن التسريبات أمس طالت أيضاً اكسبوكس سيريس اكس وحددت سعره بنحو 500 دولار وذكرت بأنه سيصدر في 10 نوفمبر. بالمقابل كارفور الإمارات قام أمس يعرض PS5 بسعر 699 دولارًا أمريكيًّا!

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق