أخبار

مايكروسوفت: قللنا مساحة وحدة تخزين Xbox Series S لتخفيض السعر

أثار الكشف عن Xbox Series S زوبعة من الآراء بين مرحب بهذا الجهاز الصغير ذو السعر الاقتصادي وبين من بدأ يثير القلق حول تسببه بمشاكل عنق زجاجة وحد لأداء الجيل الجديد بسبب قلة ذاكرته العشوائية.

أيضاً من الانتقادات الموجهة لهذا الجهاز كانت قلة مساحة التخزين فيه لاسيما بأنه جهاز رقمي بحت، واليوم ردت مايكروسوفت على هؤلاء حيث ذكرت بأنه مع الانتقال للاعتماد على تقنيات SSD حصلوا على فارق كبير بالأداء.

لكن هذا الفارق كان على حساب التكلفة حيث أن أسعار SSD باهظة ومرتفعة وتزداد كلما زاد الحجم، لذا قررت مايكروسوفت أن تبقي جهازها هذا كخيار اقتصادي أكثر وتزويده بوحدة تخزين بمساحة 512 فقط، وأكدت بأنه يدعم توصيل هارد خارجي بمنفذ USB 3.1.

مقارنة وجهاً لوجه بين اكسبوكس سيريس اكس و اكسبوكس سيريس اس – وأيّهما الأفضل لك كلاعب؟

كما أوضحت مايكروسوفت بأنهم يعملون على حلول بالسوفتوير تتيح للاعب إدارة مكتبة ألعابه بين التخزين السحابي والجهاز. بجانب إمكانية توسعة مساحة التخزين مع وحدات Seagate الخارجية التي يقال بأن سعرها 220 دولار.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق