أخبار

إشاعة: Xbox Series S سيتوفر بنصف سعر Series X!

يبدو أن سعر Xbox Series S سيُعادل نصف سعر جهاز Xbox Series X عند إطلاقه نهاية هذا العام.

خلال مشاركةٍ له على منتديات Beyond3D، أكَّد مستخدمٌ معروفٌ بإطلاعه على معلوماتٍ داخليةٍ لشركة Microsoft أن جهاز Series S سيتوفر بنصف سعر أخيه الأكبر Series X فيما سيتأتي بحجمٍ أصغر وبنمطٍ رقميٍ بالكامل.

وعلى الرغم من اعترافه بأنه لم يسمع معلومةً قاطعةً عن سعر Xbox Series X حتى الآن، إلا أن المصدر قدَّم لنا لمحةً على النهج الذي تعتزم الشركة ذات الأصول الأمريكية اتِّباعه مع تسعير أجهزتها القادمة:

آخر ما سمعته أنه سيتوفر بنصف سعر XSX وآخر تسعيرٍ وصلني بشأن XSX هو 400 دولارًا. في الحقيقة لست متأكدًا ما إن كان ذلك هو السعر النهائي. وأعتقد أن لو سوني باعت بسعر 500/600 دولارًا، فستحاول مايكروسوفت توفير أجهزتها بأسعار 200/400/500 دولارًا.

وأضاف المستخدم أن مايكروسوفت مستعدةٌ لبيع أجهزتها ببعض الخسارة مع تعويضها في من مبيعات الألعاب واشتراكات Xbox Game Pass على وجه التحديد، فيما «لن تُضطر إلى البيع بأسعارٍ مرتفعة في حال وفَّرت سوني أجهزتها بأسعار أعلى» من الأساس.

وبالحديث عن حدث شهر يوليو المرتقب، أعلن المستخدم أن Microsoft ستكشف عن جهاز Xbox Series S فيه، فضلًا عن سعر جهاز Series X. هذا علاوةً على الألعاب التي ستُسكت أفواه المشككين والمنتقدين– وذلك تأكيدًا على ما جاء في تقريرٍ سابق.

ويهدف عملاق التقنية من جهاز Series S أن يصل إلى سوقٍ جديدٍ لم يتمكَّن من الوصول إليه قبلًا؛ بفضل التسعير المنخفض– على حد تعبير المصدر.

يُشار إلى أن Microsoft لم تؤكد هذه الأنباء حتى الآن، ولكننا حصلنا على تلميحات سابقة من ملفات ويندوز في مناسبةٍ، ومن خلال تسجيل علامةٍ تجاريةٍ جديدةٍ في مناسبةٍ أخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق