رسمياً: ستُنفق 220 دولار لتوسعة مساحة التخزين بجهاز Xbox Series S

رغم السعر المغري لجهاز Xbox Series S الذي سيأتينا بنحو 300 دولار لكن هناك مشكلة تتعلق بقلة مساحة وحدة التخزين الداخلية فهو لا يملك سوى SSD بسعة 512 جيجابايت فقط، مايكروسوفت أوضحت مؤخراً أنها تعمدت تقليل المساحة من أجل تخفيض السعر.

اليوم تم الكشف رسمياً بأن من يريد توسعة مساحة وحدة التخزين في هذا الجهاز أو حتى شقيقه الأكبر سيريس اكس سينبغي عليه دفع 220 دولار إضافية، حيث تم افتتاح الطلب المسبق لشراء وحدات التخزين الخارجية التي تصنعها Seagate بشكل مخصص لأجهزة اكسبوكس.

هذه التوسعات ستستفيد بحسب الإعلان من كل مزايا وحدة تخزين اكسبوكس الداخلية من Velocity Architecture وغيرها من أجل ضمان تأمين تجربة بأوقات تحميل قصيرة وتقديم عوالم ننغمس فيها أكثر وبيئات أكثر غنىً.

إذاً هذا يعني بأن اللاعب الذي سيشتري اكسبوكس سيريس اس عليه إنفاق 300 دولار ثمن الجهاز من ثم 220 دولار ليحصل على مساحة تخزين كافية لألعاب الجيل القادم لاسيما إن كنت تريده كجهاز للجيم باس فأنت تحتاج حتما لمساحة لتحمل عليها أكبر قدر ممكن من الألعاب ولعبها قبل أن تنتهي مدة وجودها بالخدمة، بهذه الحالة أظن بأن خيار اكسبوكس سيريس اكس أفضل. لاسيما مع المخاوف التي باح بها علناً أحد مطوري ريميدي من هذا الجهاز من ثم تبعه عدة مطورين آخرين تحدثوا عن احتمال حدوث مشاكل بسبب قلة الذاكرة فيه.

Disqus Comments Loading...