أخبار

يبدو بأن مدير تسويق Xbox يلمح لشيء ما يخص Sega عبر انستقرام

منذ أن تم الإعلان عن استحواذ مايكروسوفت على Bethesda والجميع ينتظر خطوة مايكروسوفت المفاجئة المقبلة. فهي سبق وأكدت على لسان رئيسها ساتيا ناديلا أنهم يدرسون الاستحواذ على مزيد من الشركات مستقبلاً لصالح Xbox

وفي أوائل الشهر الحالي كان هناك تقرير يقول بأن Xbox تواصل محادثاتها للاستحواذ على استوديوهات يابانية «من كبيرها لصغيرها» من خلال زيارة لرئيس اكسبوكس لبلاد الشمس المشرقة. ورغم نفي سبنسر لمثل هذه التقارير لاحقاً لكن مازال البعض ينتظر إعلان ضخم من الشركة والكل يرجح أن تكون سيجا هي المقصودة.

اليوم كان هناك منشور مريب وغريب على حساب مدير تسويق اكسبوكس على انستقرام Aaron Greenberg حيث قام بنشر صورة لقنفذ وهو يلعب وأمامه يد اكسبوكس وهذا فسره البعض بأنه تلميح منه لخبر قادم يخص مايكروسوفت وسيجا معاً إما أنه خبر استحواذ أو خبر تعاون ضخم بين الشركتين بتطوير لعبة ما مثلاً.

هذا وكانت تسريبات عبر 4chan – غير الموثوق كثيراً – قد تحدثت عن أن مايكروسوفت تخطط لشراء Sega والهدف طبعاً توسيع نفوذها وشعبيتها في الأسواق اليابانية. وسبق لرئيس إكسبوكس السيد Phil Spencer الإقرار بأن وضع إكسبوكس في السوق الياباني غير مقبول، وهو ما يُفسِّر أسباب تحرُّكات الشركة الأخيرة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق