أخبار

خطة مايكروسوفت في 2020 تعتمد على إصدار لعبة طرف أول كل 4 أشهر

بالنظر لما حدث مع Xbox One وقت توافره بالأسواق، تدرك مايكروسوفت جيدا أن البدايات الخاطئة لا يمكن إصلاحها مهما بذل من جهود في السنوات التالية، ولذلك تمتلك الشركة الأمريكية إستراتيجية محكمة لضمان التفوق في صراع أجهزة الجيل الجديد من خلال توفير محتوى حصري بشكل مستمر كل فترة زمنية قصيرة.

مايكروسوفت التي استحوذت على العديد من فرق التطوير في الفترة الماضية أوضحت على لسان Matt Booty رئيس استديوهات إكس بوكس في لقاء صحفي مع GamesRadar أنها تشعر بالارتياح مع دخول عام 2020 في ظل وجود هدف واضح يتمثل في التمكن من تقديم لعبة جديدة كل ثلاثة إلى أربعة أشهر تقريبًا.

الشركة مازالت بحاجة لبذل مجهود أكبر في الفترة القادمة لتحقيق هذا الأمر، ولكن وفقا لتصريحات Matt Booty فقد أصبحوا أقرب لتحقيق هذا الإنجاز من أي وقت مضى خاصة مع التحضير للكشف عن Scarlett والمحتوى الحصري الخاص بالجهاز من تطوير استديوهات الشركة.

جديرا بالذكر أن Xbox Scarlett يصدر بالأسواق في موسم العطلات بنهاية 2020 وسبق وأكدت مايكروسوفت الحديث عن المنصة باستفاضة في العام المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق