أخبار

محلل: أجهزة PS5 و Xbox Scarlett ستطرح بسعر 399 دولار

بعد أن أزاحت مايكروسوفت الستار عن جهازها للجيل القادم Xbox Scarlett وقبلها سوني التي كشفت عن PS5 بدأ البعض يتناقشون عن الأمر الأهم الذي يشغل بال اللاعبين الآن، وهو ما سعر هذه الأجهزة؟

المحلل Michael Pachter ذكر بأن أجهزة الجيل القادم مع المواصفات والعتاد الذي تتضمنه يمكن أن تكلف حوالي 500 دولار لكن مايكروسوفت لن تقوم بطرح سكارليت بهذا السعر المرتفع بل ستفضل طرحه بسعر أقل والذي يتوقعه أن يكون 399 دولار. وسوني ستضطر للحاق بها وطرح بلايستيشن 5 بنفس هذه القيمة.

هذا وكانت سوني قد ذكرت سابقاً بأن سعر بلايستيشن 5 سيكون مناسب للاعبين ومتلائم مع مواصفاته، وكذلك ذكر رئيس اكسبوكس بأنهم يعلمون حالياً الفئة السعرية الذي يجب أن يطرح بها الجهاز لكنهم لن يكشفوا عن هذا التفصيل الآن.

كما أوضح “جايسون رونالد” مدير إدارة البرامج بالشركة أن جهاز Xbox Scarlett يهدف لتقديم مزايا لم تكن متاحة من قبل في منصات الألعاب وبالتالي، فإن الاقتراح هو أنها ستكون صندوقًا مكلفًا، ولكن في نفس الوقت تدرك مايكروسوفت جيدا الأسعار المقبولة من قبل اللاعبين، ورغم عدم وجود سعر رسمي حتى اللحظة، إلا أن الشركة واثقة جدا في المنتج الذي تعمل على بناءه حاليا والإستقرار على السعر المناسب للجميع.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق