أخبار

مبتكر Mortal Kombat ينتقد التقارير عن تفوق PS5 على Xbox Scarlett

منذ أن كشفت مايكروسوفت عن جهازها Xbox Scarlett ونحن نسمع عن تقارير تشير إلى أن سوني ستقدم عتاد أقوى وأفضل في جهازها PS5 طبعاً هذه التقارير تعززت قبل أيام عبر تصريحات من المطورين.

حيث ذكر مؤخراً تقرير إعلامي بأن بعض المطورين الذين حصلوا على عتاد التطوير الخاص بكل من بلايستيشن 5 وسكارليت أكدوا بأن عتاد جهاز سوني للجيل القادم يتفوق على عتاد الجهاز المنافس، هذا الكلام يبدو بأنه لم يرق لمبتكر سلسلة مورتال كومبات Ed Boon حيث ذكر عبر تويتر بأنه يستهجن تلك الأنباء التي تتحدث عن أن PS5 أقوى من Xbox Scarlett أو حتى العكس.

حيث ذكر بأنه كيف يمكن لشخص ما أن يحكم على جهاز معين من دون أن يتمكن من العمل على النسخة النهائية من هذه الأجهزة، قائلاً بأنه يرفض أن يقوم أحد ما بإصدار حكم نهائي حول هذا الأمر قبل أن يضع يده على النسخة النهائية من الجهاز.

هذا وكان  Toshihiro Nagoshi مخرج ألعاب Yakuza قد أوضح مؤخراً وجود قوة معالجة مذهلة في جهاز PS5 وأن الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي سوف يلعبان دورًا رئيسيًا في أداء المنصة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق