أخبار

جهاز Xbox Scarlett يركز على توفير أعلى معدل إطارات ممكن

يرى “فيل سبنسر” رئيس Xbox أن كلمة السر في الجيل القادم من أجهزة الترفيه المنزلية يكمن في القابلية للعب من خلال سرعة تحميل الألعاب وشاشات أنتظار أقل، بالإضافة إلى تشغيل العناوين المختلفة بأعلى معدل إطارات ممكن وتحديدا معدل 60 إطار في الثانية.

سبنسر واصل تصريحاته مع IGN مؤكدا أن أجهزة الجيل الحالي وتحديدا Xbox One X استهدف مستوى الرسوم الدقيق من خلال دقة 4K التي تم تطبيقها في الألعاب والأفلام أيضا والتي مثلت أهمية كبيرة في طريقة عمل الجهاز والتسويق له، ولكن مع الجيل الجديد تختلف أولويات مايكروسوفت بالتركيز على معدل الإطارات مثلما يحدث في ألعاب Windows، حيث ينتظر أن تعمل الألعاب على الجهاز القادم بسرعة 60 إطار ودقة 4K.

رئيس Xbox تحدث عن دعم ألعاب الجيل السابق وخدمة backwards compatibility مؤكدا أن هدفه هو استمرار مكتبة الألعاب الكلاسيكية في التوسع، حيث سيدعم Xbox Scarlett كل من ألعاب إكس بوكس وإكس بوكس 360 وإكس بوكس ون ليتيح لجميع المستخدمين تجربة كافة العناوين المميزة التي لم تسنح لهم فرصة تجربتها من قبل.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق