أخبار

إشاعة: مايكروسوفت عدلت عن خطة إصدار عدة أجهزة Xbox للجيل المقبل

في مؤتمرها بمعرض E3 2019 كشفت مايكروسوفت عن Project Scarlett جهاز Xbox للجيل المقبل لكن قبل ذلك كانت هنالك شائعات تشير إلى أن الشركة تنوي طرح أكثر من نموذج لهذا الجهاز.

لكن اليوم كان هنالك تقارير مغايرة تماماً مصدرها المسرب Klobrille الذي ذكر بأنه تمكن من الاطلاع على معلومات تؤكد بأن مايكروسوفت غيرت من خطتها وقررت بنهاية المطاف أن تركز على جهاز واحد فقط بدلاً من تشتيت الجهود للعمل على أكثر من نموذج بمواصفات تقنية وأسعار مختلفة.

وتقول المعلومات بأن الجهاز الذي تم الحديث عنه في المعرض هو  Anaconda الذي يمتلك مواصفات تقنية أعلى في حين قررت الشركة أن تتوقف عن خططها بتصنيع Lockhart الأقل سعراً والأضعف كذلك بالمواصفات التقنية.

هذا وكان سبنسر رئيس اكسبوكس قد صرح مؤخراً بأن تركيزهم حالياً هو على سكارليت وما استعرضوه في مؤتمرهم، وعند سؤاله عن الشائعات حول تعدد الاجهزة قال بأنه صرح العام الماضي بأنهم سيطرحون أجهزة جديدة وبالفعل قاموا بإطلاق جهاز جديد الذي يعتمد على الألعاب الرقمية والخدمات Xbox One S All-Digital وهاهم الآن يعلنون عن سكارليت.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق