أخبار

مايكروسوفت لا تزال في حيرة بسبب الأسم النهائي لجهاز Xbox Scarlett

ايهما افضل Xbox Two أم Xbox 720 أم اسم مختلف تماما؟ في الواقع لا تزال مايكروسوفت واقعة في حيرة كبيرة بسبب عدم الاستقرار على الاسم النهائي لمنصة Xbox القادمة والتي تعرف حاليا باسم رمزي هو Xbox Scarlett، وبحسب تصريحات رئيس قسم الالعاب بالشركة الأمريكية “فيل سبنسر” لم يستقر فريق العمل على الاسم التجاري للمنصة حتى اللحظة.

فيل سبنسر تحدث مع Giant Bomb بشكل صريح حول الاسم المحتمل لجهاز Xbox Scarlett مؤكدا أن انشغال فريق التطوير في الوقت الراهن ينصب على تصميم الجهاز والمواصفات التقنية التي سيعتمد عليها لتقديم أداء مميز ومستقر حينما يصدر بالأسواق في موسم الأعياد بالعام القادم، ولكن فيما يخص الاسم النهائي للمنتج، فلم يتم التوصل لاتفاق نهائي بخصوص تلك الجزئية بعد.

حسب تصريحات “سبنسر” الأمر لا يتعلق بالاستقرار على الاسم النهائي للمنصة فقط، بل أن فريق التطوير لا يمتلك حتى اللحظة قائمة بالأسماء المحتملة للاختيار من بينها، وهو ما يوضح مدى الإنشغال بالتصميم النهائي للجهاز والمواصفات التقنية عوضا عن اسم العلامة التجارية الذي سيتم اختياره عاجلا أم أجلا قبل بدء الحملة الترويجية في العام القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق