أخبار

انتظروا المزيد من ألعاب القصة على Xbox Scarlett

مع إطلاق جهاز Xbox Scarlett بالأسواق، تتبع مايكروسوفت إستراتيجية مختلفة لتقديم ألعاب قصصية مميزة من خلال إعطاء الحرية الكاملة لفرق التطوير التي تمتلكها للعمل على المشاريع التي يفضلونها عوضا عن اتباع اتجاهات الصناعة المختلفة والتركيز على مزايا محددة في كل لعبة.

Aaron Greenberg رئيس قسم التسويق بإكس بوكس أوضح في تصريحاته الأخيرة أن الشركة توفر الحرية الكاملة لفرق التطوير للعمل على المشاريع التي يفضلونها، مثل لعبة Sea of Thieves من استديو Rare التي استهدفت تقديم فكرة جديدة لنموذج الألعاب كخدمة وبالتالي دعمتهم مايكروسوفت في مسعاهم بشكل كامل.

نفس الأمر تكرر مع The Outer Worlds و Wasteland 3 ويستمر مستقبلا مع مشاريع Xbox Scarlett المتوقع أن يشهد إصدار العديد من العناوين التي تركز على القصة.

تقارير سابقة أوضحت إرغام مايكروسوفت استديوهات الطرف الأول العمل على مشاريع محددة وعدم إعطائهم الحرية الكاملة لتطوير الألعاب التي يريدونها ومن الجيد أن تنفي الشركة هذا الأمر مما سيؤثر بالإيجاب على مستقبل Xbox Scarlett والمشاريع القادمة له.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق