أخبار

إشاعة: Xbox Scarlett سيصدر في 2020 وتسريب بعض مواصفاته

Xbox Scarlettمن المؤكد بأن مايكروسوفت وسوني منشغلتان حالياً بالعمل على أجهزة الجيل القادم Xbox Scarlett وPS5، تلك الأجهزة التي سمعنا الكثير من التسريبات حولها في ظل صمت تام من الشركتين حول هذه المعلومات.

إلا أن هذا الصمت لم يمنع المسربين من الاستمرار في مسلسل التسريبات واليوم جاء الدور على مسرب الأخبار Brad Sams والذي يمتلك سجل حافل بالتسريبات الدقيقة التي تخص مابكروسوفت، حيث ذكر براد بأن الشركة الأمريكية تنوي إطلاق جهاز Xbox Scarlett في العام 2020.

براد لم يحدد موعد الكشف عن الجهاز لكن التسريبات والإشاعات السابقة كانت قد أشارت إلى أنه قد يكون في 2019 أو بأوائل 2020، كما ذكر براد بأن مايكروسوفت ستطرح نسختين من الجهاز إحداها سيكون مخصص لخدمة البث وسيتاح بسعر أقل من النسخة العادية التي ستأتي مع قارئ أقراص.

أما بالنسبة لعتاد الجهاز فسوف يحوي على معالجات Zen 2 من شركة AMD كذلك سيستخدم بطاقات رسوم AMD للجيل القادم والتي سيكشف عنها لاحقاً، والهدف هو تشغيل الألعاب بدقة 4K وبسرعة 60 إطار بالثانية.

هذا وكان مطور Boundless قد أدلى بتصريح في أكتوبر الماضي عن أجهزة PS5 و Xbox Scarlett اعتبر فيه بأنها تقدم تطور ملحوظ في البنية الأساسية وليس ثورة تقنية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق