أخبار

مايكروسوفت مهتمة بالاستحواذ على مطوري Batman و Mortal Kombat

مؤخراً طفت أنباء على السطح تدعي بأن شركة AT&T وهي الشركة الأم لوورنر بروس تخطط لبيع قسم الألعاب فيها وهو WB Games بفرقه المختلفة مثل مطوري Batman و Mortal Kombat

المبلغ الذي قيل بأنه مطلوب في هذه الشركة ضخم جداً وهو 4 مليار دولار ولكن رغم ذلك سمعنا بأن هنالك شركات عدة متحمسة للاستحواذ على WB Games بينها Take Two و EA و Activision Blizzard لكن يبدو بأن هنالك منافس كبير دخل على الخط وهو مايكروسوفت.

حيث ذكرت اليوم تقارير مصدرها The Information بان مايكروسوفت تضع عينها على الشركة وتريد الاستحواذ عليها لتضم استوديوهاتها لقائمة فرق اكسبوكس الخمسة عشر. وهذه الاستوديوهات هي Avalanche Software, Monolith Productions, NetherRealm Studios, Rocksteady Studios, TT Games وغيرها.

اقرأ ايضاً: أحدث التفاصيل المسربة عن باتمان الجديدة – نظام Nemesis وفصائل منوعة

ونوه التقرير بأن شراء الاستوديوهات لا يعني بأن المشتري اشترى حقوق استخدام الشخصيات الخاصة بعالم DC في ألعابه إنما سيكون عليه التفاوض مع الشركة المالكة للحقوق ليتمكن مثلاً فريق روكستيدي من تطوير لعبة باتمان تحت مظلة مايكروسوفت بحال تمت الصفقة. بينما عنوان مثل Mortal Kombat سيتم ضمه بالصفقة عبر الاستحواذ على NetherRealm Studios.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق