أخبار

Phil Spencer: وضع Xbox في السوق الياباني غير مقبول

خلال حضورهِ إحدى المقابلات، قال رئيس Xbox السيد Phil Spencer أن وضع منصة Microsoft الشهيرة في السوق الياباني «غير مقبول»، فيما تعهد بالقيام بمزيدٍ من العمل تجاه تلك المنطقة، خاصةً مع إطلاق جهاز Series X.

وكما هو معلومٌ، تعاني أجهزة Xbox One تحديدًا في سوق اليابان، كما تظهر عادةً ضمن أقل الأجهزة مبيعًا في المنطقة. ولعل لذلك أسبابٌ كثيرة، لكن من بينها بالطبع سيطرة Playstation و Nintendo التامَّتين على تلك السوق.

سوقنا في اليابان مهمٌ بالنسبة لنا. ومن الواضح أن سوني ونينتندو شركتان يابانيتان قويتان تقومان بعملٍ رائع. أنا لا أعلم ما إن كنا سنفوز ونحقق نجاحًا في اليابان في أي وقتٍ قريب، ولكن وضعنا الذي نحن عليه اليوم في اليابان كمنصة، غير مقبول بالنسبة لي.

سنقوم بعملٍ أفضل بكثير مع إطلاق الجهاز القادم، والإطلاق القادم يعني أنه لن يشمل الانتظار لعشرة أشهر لإطلاق الجهاز في اليابان كما فعلنا في المرة الأخيرة. سنتأكد من أن خدماتنا مثل Game Pass و xCloud والأشياء الأخرى موجودة، وبالتالي سيتمكن الناس من الوصول إليها.

وأكَّد Spencer أن السوق الياباني يحمل طابعًا خاصًّا ومهمًا بالنسبة لشركة Xbox؛ نظرًا لما يحويه من مواهب فريدة، ومجتمع لاعبين متمرِّس وشغوف.

يُذكر أن Xbox Series X سينطلق في جميع أنحاء العالم في موسم أعياد 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق