أخبار

بعد تقاعده مسؤولو اكسبوكس وبلايستيشن يثنون على رئيس Nintendo أمريكا

Nintendo

يوم أمس كان هنالك خبر صدم الجميع بمجال صناعة الألعاب وهو خبر تقاعد Reggie Fils-Aimé رئيس Nintendo أمريكا الرجل الذي قدم كثيراً لشركته وساهم بانتشارها أكثر في السوق الغربية.

رحيل الرجل عن صناعة الألعاب دفع بزملائه بالشركات المنافسة للحديث عنه والثناء عليه وعلى ما قدمه للصناعة، حيث نشر Shawn Layden رئيس استوديوهات سوني العالمية تغريدة ذكر فيها بأنه يشكر ريجي على كل الألعاب التي قدمها لنا وعلى دوره القيادي في مجال ألعاب الفيديو، مؤكداً بأننا وصلنا الآن لمكان أفضل بمجال الألعاب بفضل حكمته وجهوده وختمها بالقول بأنه يقدم له الشكر نيابة عن زملائه في قسم بلايستيشن.

رئيس اكسبوكس سبنسر شكر أيضاً ريجي متمنياً له التوفيق بمسيرته المقبلة واصفاً إياه بالقائد العظيم والشريك في مجال صناعة الألعاب، ثم نشر مايك يبارا تغريدة أخرى أعرب فيها عن حزنه لسماعه خبر تقاعد ريجي فهو ومنذ طفولته من عشاق نينتندو مؤكداً بأنها أحسنت العمل طوال الخمسة عشر عاماً بقيادة ريجي شاكراً إياه على ما قدمه من ترفيه لنا ومتمنياً له قضاء وقت سعيد مع عائلته.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق