أخبار

رئيس اكسبوكس: التواصل مع اللاعبين يساهم في تطور صناعة الألعاب

o0xEWvgga9X4.878x0.Z-Z96KYq-635x401

لا يبخل Phil Spencer رئيس قسم اكسبوكس بشركة مايكروسوفت بالرد عن استفسارات عشاق ألعاب اكسبوكس عبر حسابه على تويتر فهو دائماً ما يشاركهم آرائه حول مستقبل اكسبوكس وصناعة الألعاب بشكل عام أو يجيب عن أسئلتهم حول الألعاب القادمة ويعطيهم بعض التلميحات أيضاً.

واليوم كنا مع دفعة جديدة من تغريدات Phil Spencer التي أجاب فيها عن أسئلة اللاعبين، ففي البداية قام بالتعليق على أحد اللاعبين الذي نشر تغريدة تمدح طريقة تعاطي سبنسر مع اللاعبين والتواصل الدائم معهم حيث رد عليه قائلاً:

معظم المدراء التنفيذيين يريدون أن يشهدوا تطور في صناعة الألعاب، ولكن البقاء على تواصل مع الزبائن هو أفضل طريقة لتحقيق ذلك.

من ثم تناول سبنسر الرد على بعض اللاعبين المتحمسين لألعاب اكسوبكس ون الحصرية القادمة حيث امتدح لعبة Quantum Break وطريقة تقديم فريق Remedy لقصتها، كما كشف بانه سبق له وقام بتجريب لعبة Gears of War 4 وقضى الوقت الأطول في تجربة طور اللعب الجماعي الأونلاين فيها كما أشاد برئيس فريق التطوير The Coalition السيد Rod Fergusson الذي دائماً ما يخبئ المفاجآت في أعماله.

لقد قمت خلال هذا الأسبوع بلعب Quantum Break بشكل كامل، ولقد أحسن فريق  Remedy بسرده لقصة اللعبة.

نعم، قمت بلعب طور القصة وطور اللعب الجماعي من  Gears of War 4 ولكنني أمضيت وقتاً أطول في طور اللعب الجماعي.

كما تم توجيه سؤال إلى سبنسر حول موعد الكشف عن المزيد من ألعاب اكسبوكس 360 الداعمة لميزة Backward Compatibility، حيث ذكر بأنهم ينتظرون اكتمال القائمة ليتم الإعلان عنها كاملة في وقت قريب.

هنالك بعض الالعاب التي يجري العمل عليها الآن وهي بمراحلها الأخيرة، نريد أن ننتظر حتى يصبح لدينا القائمة الكاملة، لن يطول الانتظار طويلاً.

وأخيراً تناول سبنسر في معرض إجاباته الرد عن أحد الأسئلة حول نية مايكروسوفت استعراض بعض مقاطع أسلوب اللعب من ألعابها المقبلة Recore أو Sea Of Thieves قبل حدث E3 فكان جوابه:

إنني سألتزم الصمت حول ما سنقوم باستعراضه وتوقيت ذلك، فأنا أحب عنصر المفاجأة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق