أخبار

رئيس Xbox: العام القادم سيكون عاماً أفضل للاعبين، ويشوق لمؤتمر E3 2019

Phil Spencer، Xboxخلال حدث توزيع جوائز لعبة العام 2018 شهدنا وقوف 3 من مسؤولي شركات صناعة أجهزة الألعاب وهم Phil Spencer رئيس Xbox وشون لايدن رئيس سوني أمريكا وكذلك رئيس نينتندو أمريكا السيد  Reggie Fils-Aimé حيث ألقى هؤلاء كلمة مشتركة حول قوة الألعاب ومستقبلها.

رغم هذا فإن Phil Spencer لم ينس أن يتحدث بالحفل عن مستقبل أجهزة اكسبوكس قائلاً بأن هذا العام كان عاماً رائعاً للاعبين لكن العام القادم 2019 سيكون عاماً أفضل لملاك هذه الأجهزة فهنالك الكثير من الألعاب المنتظرة التي ستصدر للاكسبوكس مثل لعبة Crackdown 3 و Gears 5 وOri and the Will of the Wisps.

كذلك أعرب سبنسر عن حماسه لحدث E3 2019 وما سيحمله من إعلانات للاعبين قائلاً بأنه سيكون حدث مذهل، هذه التصريحات من مسؤول اكسبوكس المطلع تماماً على خطط مايكروسوفت تشير إلى أن هنالك مفاجآت كثيرة تنتظر ملاك الجهاز العام القادم لاسيما بعد سلسلة الاستحواذات التي أقدمت عليها الشركة وكان آخرها الاستحواذ على فريق Obsidian الذي كشف قبل يومين عن لعبته The Outer Worlds .

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق