أخبار

اكسبوكس ويوتيوب يقيمان إحتفالية خاصة بمناسبة إطلاق Halo 5: Guardians

12

أعلن السيد Larry Hryb المعروف بلقب Major Nelson وهو مدير البرامج في شبكة الاكسبوكس لايف أنه سيقوم بتقديم حفل مشترك بين الاكسبوكس ون ممثلا مع مايكروسوفت واليوتيوب بمناسبة إطلاق حصرية الاكسبوكس ون لعبة التصويب والمنظور الأول Halo 5: Guardians، وجاء في بيان الشركة.

جماهير هيلو حول العالم ستجتمع معا يوم 26 أكتوبر 2015 ميلادية للإطلاق العالمي للعبة Halo 5: Guardians وهي أحد أكثر الألعاب المنتظرة في 2015 ميلادية، سيتم بث الإحتفال بشكل مباشر عبر اليوتيوب في بث حي ومباشر لمدة ستة ساعات والتي ستبدأ الساعة 6:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية (1:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة) حتى الساعة 12:00 من صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية (8:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة) وهو موعد إطلاق Halo 5: Guardians في أمريكا الشمالية، وخلال العرض المباشر سيتم عرض لقطات حصرية من أسلوب اللعب، وإستضافة المشاهير، إضافة إلى مقابلات مباشرة مع مطوري اللعبة من استوديو 343 Industries.

لعبة Halo 5: Guardians هي أكثر لعبة طموحا في السلسلة التي وصلت أرباحها إلى 4.6$ مليار دولار أمريكي (17.2 مليار ريال سعودي)، والتي تمتلك قصة رائعة، شخصيات عميقة، وأخيرا أسلوب لعب يعتمد على الجماعية.

البث المباشر لإطلاق Halo 5: Guardians سيجمع ملايين الجماهير حول العالم، وسيسمح للجماهير بالمشاهدة والمشاركة في المهرجان خلال مناطق عدة في مدن رئيسية حول العالم، ومايكروسوفت تدعو الجماهير في جميع أنحاء العالم للحضور والمشاركة.

وستكون هناك العديد من الفعاليات مثل في أستراليا سيسمح لأحد الجماهير بلعب Halo 5: Guardians من فوق طائرة مروحية، وفي لندن ستقام بطولة بين مشاهير اليوتيوب في اللعبة، وفي اليابان تكريما لأحد الجماهير الذي لعب أجزاء السلسلة لأكثر من 10،000 ساعة لعب، ستأخذه مايكروسوفت في رحلة إلى منطقة قريبة من الغلاف الجوي في الفضاء لأخذ صورة سيلفي.

وفي تايوان، ستحتفل مايكروسوفت بصنع خوذة للشخصية الرئيسية Master Chief مكونة من 30 ألف قطعة كريستال، وستقام بطولة أخرى في هونج كونج، بينما ستكون الإحتفالات حاضرة أيضا في نيوزلندا وأيضا مدينة نيويورك الأمريكية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق