الرئيسية / أخبار / رئيس إكسبوكس: إطلاق “إكس” كان استجابةً لطلبات الناس، وليس المنافسة

رئيس إكسبوكس: إطلاق “إكس” كان استجابةً لطلبات الناس، وليس المنافسة

إكسبوكس ون إكس

أكان الكشف عن إكسبوكس ون إكس ردًا على الانتقادات التي طالت قوة إكسبوكس ون الأساسي المحدودة؟ سؤالٌ طُرِحَ على رئيس إكسبوكس نفسه “فِل سبنسر” في إحدى المقابلات التي أُجريت معه مؤخرًا.

وأتت الإجابة بهذا الشكل:

إلى حدٍ ما، الكثير مما أحاول فعله مع قطاع إكسبوكس والفريق عبارة عن ردة فعل، لأننا نتلقى ردود الأفعال من اللاعبين والمجتمع. أنا نشطٌ جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابي على تويتر، وشبكة إكسبوكس لايف.. أنا هناك، لا أحاول التخفي وراء الأشياء. وأنا أحصل على ردود أفعال مختلفة، وأتفاعل معها. وجميع ردود أفعالنا واستجاباتنا تكون إرضاءً لرغبات وطلبات الناس.

وأكمل:

سأقول ذلك مع إكسبوكس ون إكس، أتذكر الشعور الذي أحاط بإطلاق إكسبوكس الأصلي، كان بأنه جهازٌ منزليٌ قوي. وعند قيامنا بأبحاث حول علاماتنا التجارية حتى الآن، كانت القوة كلمة تخرج وتكرر كثيرًا أمامنا. أردت التأكد من أننا نرقى بعلامتنا التجارية إلى ما يتوقعه الناس منا. وعند تصميمنا لجهاز إكسبوكس ون إكس، لم أكن أعرف ما عساها المنافسة أن تفعل. أنا لم أكن أعرف ما إن كان هنالك جاهزٌ منزليٌ سينطلق لاحقًا. لم أكن أعلم أن هناك واحدًا سينطلق أصلًا، حتى حدث ذلك في 2016. لذا، ليست هنالك تنافسية مباشرة، أنا لم أكن أعرف.

المصدر

شاهد أيضاً

DOOM

نسخة Switch من DOOM باتت تدعم “التحكم الحركي” بفضل تحديثٍ جديد

إطلاق DOOM على Nintendo Switch كان مهيبًا وأبهر الكثيرين في مختلف الأمصار. ولذا، ليس مستغربًا ...