مايكروسوفت: إكسبوكس ون إكس نَفِدَ في عِدة متاجر، واستجابة الجمهور مذهلةٌ

قبل يومين من الآن، وخلال مؤتمرها قبل حدث GamesCom، فتحت مايكروسوفت أبواب الطلب المسبق على جهاز إكسبوكس ون إكس وتحديدًا إصدار Project Scorpio المميز. الآن، حضر “آرون جرينبرج” في إحدى المقابلات، للحديث عن توقعات الشركة الأمريكية، للجهاز المنزلي المطور، والمزيد.

أولًا، أوضح المسؤول أن مايكروسوفت لا تعرف حجم الطلب الذي سيكون على إكسبوكس ون إكس، لكنها من جانبها، ستسعى لتوفير أكبر كمٍ ممكنٍ من الجهاز في المتاجر.

وأشار مؤكدًا أن ردة فعل الجماهير بعد إتاحة الطلب المسبق كانت “مذهلةً”، حتى أن الجهاز نفد في عددٍ من المتاجر، في العديد من البلدان.

ولا تريد مايكروسوفت أن ينسى الناس بأن الجهاز المطور يأتي ضمن عائلة إكسبوكس، وهذا يعني بعبارةٍ أخرى، أن جميع الألعاب والإكسسوارات الصادرة للجهاز الرئيسي ستعمل على إكس أيضًا، هذا بخلاف أكثر من 400 لعبة إكسبوكس 360، وألعاب إكسبوكس الأصلي أيضًا.

أما عن إكسبوكس إس، فالشركة فخورة حقًا بمبيعاته، وتتوقع أن تستمر بالنمو، حتى أنها لن تتفاجئ إن تخطت مبيعاته في الفترة القادمة مبيعات إكسبوكس ون إكس نفسه، بحسب “جرينبيرج”.

في الأخير، تُفيد عدة تقارير بأن إكس متفوقٌ على بلايستيشن 4 برو على متجر أمازون “في الوقت الراهن”، باحتلاله المركز 66 في قائمة أمازون للأكثر مبيعًا، في حين يأتي جهاز سوني في المركز 90. بالمناسبة، احتل بلايستيشن 4 برو المركز 46، عند إطلاقه في نوفمبر 2016.

المصدر (1 | 2)

Disqus Comments Loading...