فيديو تفكيك إكسبوكس ون إكس يمنحنا نظرة عن كثب على العتاد

سينطلق جهاز إكسبوكس ون إكس بعد ما يزيد قليلًا عن شهرٍ من الآن. وفي حين كشفت مايكروسوفت معظم تفاصيله في الأسابيع القليلة الماضية، ظهر مقطعٌ جديدٌ على الشبكة، يُعطني نظرةً عن كثب على عتاد الجهاز الجديد.

إذ قامت قناة Linus Tech Tips بنشر فيديو جديد، تقوم فيه بتفكيك جهاز إكسبوكس ون إكس كاشفةً الستار عن العتاد الذي بداخله. وبالطبع يمكنك مشاهدة المقطع أدناه.

لكن قبل ذلك، جديرٌ بالذكر أن “إكس” سيتوفر رسميًا في السابع من نوفمبر القادم، مقابل 1899 ريالًا سعوديًا، وسيكون قادرًا على تشغيل الالعاب بدقة 4K وبأداء مستقرٍ بفضل قوة معالجة 6 تيرافلوب وذاكرته العشوائية التي تصل إلى 12 جيجابايت. هذا مع تواجد مشغل أقراص 4K Ultra HD Blu-ray، علاوة على تمتعه بنظام توفير الطاقة “Hovis Method” الذي يسمح يخوّل الجهاز من منحك أفضل أداء دون استهلاك كبير للطاقة.

الفيديو:

height=380

وفي مقابلةٍ نُشِرت مؤخرًا، تحدث مسؤول إكسبوكس “ألبرت بينيلو” عمّا يعنيه الجهاز الجديد للصناعة:

إنه شيءٌ خاصٌ وجديد. هذا ما أعتقده حول الجهاز. فبعيدًا عن الأجهزة المنزلية، يواجه الناس الكثير من الخيارات حرفيًا في حياتهم اليومية. لماذا هنالك سيارات مختلفة في الإمكانات؟ لماذا هنالك نوعان من الغسلات؟ لماذا نرى الهواتف الذكية بأحجام مختلفة؟ بعض الناس يعرفون قيمة ما يريدون إنفاق الأموال عليه.

أعتقد أن الناس سيتمكنون من إدراك المكان الذي يعطيهم التكنولوجيا التي يريدون بالأسعار التي يريدون، ويدركون أيضًا ما هو المهم في تجارب الألعاب. سيكون الناس قادرين على اتخاذ قرار.

المصدر

Disqus Comments Loading...