الرئيسية / أخبار / مايكروسوفت: Xbox One X بسعر 399 دولار لن يقدم تجربة 4K حقيقية

مايكروسوفت: Xbox One X بسعر 399 دولار لن يقدم تجربة 4K حقيقية

Xbox One Xقبيل مؤتمر مايكروسوفت بمعرض E3 2017 سمعنا الكثير من التحليلات التي تشير إلى أن الشركة بحال أرادت أن تقدم جهاز منافس عليها أن تطرح Xbox One X بسعر 399 دولار.

وعند الكشف عن سعره الحقيقي وهو 499 دولار سارع البعض لانتقاد السعر معتبرين أنه باهظ، مايكروسوفت اليوم ردت على هؤلاء بتصريح لرئيس اكسبوكس Phil Spencer الذي قال بأن هذا الجهاز ليس مطروح لجميع اللاعبين وإنما موجه لأولئك اللاعبين الذين يبحثون عن افضل أداء بألعابهم، تماماً مثل يد تحكم Elite التي صدرت بسعر أغلى من اليد العادية لتمتعها بمواصفات متطورة.

سنقوم ببيع أجهزة اكسبوكس ون اس أكثر مما سنبيع اكسبوكس ون اكس لأن السعر يعتبر عامل هام للكثيرين، ولكن هنالك بعض الأشخاص الذين يذهبون لشراء بطاقة رسوم Titan X ويضعونها في جهازهم PC من اجل الحصول على تجربة خاصة.

كما أن هنالك أشخاص يذهبون لشراء بلايستيشن 4 برو أو يد Elite لأنهم يبحثون عن أفضل تجربة لعب يقدمها جهازهم المنزلي، لذا أريد أن أتأكد من أن اكسبوكس يقدم أفضل تجربة بهذه الناحية وأفضل عرض بين عروض الجميع.

أما Mike Ybarra فذكر بأنهم بحال قاموا بتسعير اكسبوكس ون اكس بسعر 399 دولار فحينها لن يتمكنوا من تقديم تجربة 4K حقيقية وسيكون عليهم التضحية بهذه الناحية، من ثم أعاد التأكيد أن اكسبوكس ون اكس هو جهاز مقدم للمحترفين الباحثين عن أفضل أداء، كما أنه الجهاز الأصغر حجماً والأكثر قوة بين أجهزة اكسبوكس كما أنه متاح بأفضل سعر بالنسبة لهذا الأداء مقارنة بأي جهاز آخر.

المصدر

شاهد أيضاً

Xbox Game Pass

قائمة ألعاب Xbox Game Pass لشهر مايو 2018.. وتخفيضٌ مذهل

كشفت شركة Microsoft النِّقَابَ عن قائمة الألعاب الجديدة التي ستنضم إلى مكتبة خدمة Xbox Game ...