أخبار

ARK Survival Evolved لن تعمل على إكسبوكس ون إكس بدقة 4K

ARK Survival Evolved

أخيرًا، كشف استوديو Studio Wildcard عن تفاصيل دعم ARK Survival Evolved لجهاز إكسبوكس ون إكس. وستدعم اللعبة وضعين مختلفين مع كامل الدعم لتقنية HDR. الأول يُدعى “Detailed Graphics” والثاني “1080p”.

وبتسليط الأضواء على الوضع الأول، فسيتكفل بتقديم تفاصيل أكثر مع دِقة 1440p بما يوازي إعدادات High على نسخة الحاسب الشخصي، مع معدل 30 إطارًا في الثانية.

أما الوضع الثاني، فواضحٌ من اسمهِ أنه سيُشغل اللعبة بدِقة 1080p. لكن المميز هنا أن معدل الإطارات سيكون أفضل، عند 60 إطارًا في الثانية بالتحديد

ويقول المطور عن إكسبوكس ون إكس:

يمتلك إكس ذاكرةً عشوائيةً أكبر بنحو 60-70 في المئة من تلك الموجودة في إكسبوكس ون، وهذا يساعد على التخلص من مشاكل الذاكرة. وهذا يعني أيضًا شاشات تحميل أسرع وتدفق أفضل بفضل للبيانات سرعة القرص الصلب أيضًا والقدرة على التخزين المؤقت في الذاكرة. وسنستفيد أيضًا من كل هذه القوة في طور اللعب على نفس الشاشة المحلي (Splitscreen mode) لتقديم أفضل ممكنة.

يُذكر أن ARK: Survival Evolved متوفرة الآن على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق