الرئيسية / أخبار / إليكم نقاط قوة وضعف اكسبوكس ون اكس بحسب مخرج ARK: Survival Evolved

إليكم نقاط قوة وضعف اكسبوكس ون اكس بحسب مخرج ARK: Survival Evolved

Xbox One X

منذ أيام شهدنا طرح جهاز اكسبوكس ون اكس أقوى جهاز منزلي بالعالم وطبعاً ان هنالك العديد من الألعاب التي شهدت طرح تحديثات لدعم هذا الجهاز وتقديم رسومات محسنة عليه.

من بين تلك الألعاب  ARK: Survival Evolved التي تناول مخرجها في آخر مقابلاته الحديث عن تجربتهم لدعم الجهاز مفنداً نقاط قوته وضعفه، حيث قال أولاً أن الفارق بين اكسبوكس ون اكس واكسبوكس ون العادي كبير بشكل ملحوظ وهو أكبر من الفارق ما بين بلايستيشن 4 وبلايستيشن 4 برو.

كما ذكر بأن اكسبوكس ون اكس يمتلك مساحة ذواكر أكثر يمنحها للمطور مما يعطيهم إمكانية بتقديم خامات بجودة أفضل في الألعاب مع رسوم مليئة أكثر بالتفاصيل، مع تحسين مؤثرات البعد.

كما وصف Rapczak بطاقة رسوم اكسبوكس ون اكس بالوحش ولكنه من ناحية أخرى ذكر بأنه كان يتمنى لو كان المعالج المركزي في الجهاز أقوى مما هو متاح مؤكداً بأن هذا هو شعور غالبية المطورين فلو كان المعالج أسرع لتمكنوا من دعم الألعاب بمزايا إضافية أكثر تعقيداً، ولكنه كشف بأن لو كان المعالج أقوى مما هو عليه لكانت عملية تقديم الألعاب على اكسبوكس ون العادي واكسبوكس ون اكس أكثر صعوبة.

في النهاية توقع Rapczak بأن نشهد مزيد من المميزات الخاصة بدعم الألعاب على اكسبوكس ون اكس عندما يعتاد المطورين عليه فهؤلاء سيقومون لاحقاً بتعديل محركات التطوير لتتلائم مع متطلبات الجهاز وبهذا تظهر أكثر الفوارق بالأداء بينه وبين غيره.

المصدر

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

مؤشرات جديدة تلمح لاحتمال طرح محتويات إضافية للعبة Red Dead Redemption 2

في أكتوبر الماضي منحت روكستار اللاعبين تجربة جديدة من اللعب عبر لعبتها الأسطورية Red Dead Redemption 2 والتي تضمنت محتوى ضخم بعد ذلك أطلقت لهم الشهر الماضي طور الأونلاين.