الرئيسية / أخبار / اكسبوكس ون سيستعير إحدى خيارات الرسوم الهامة من PC بتحديثه المقبل

اكسبوكس ون سيستعير إحدى خيارات الرسوم الهامة من PC بتحديثه المقبل

اكسبوكس ون

تقدم عادة أجهزة PC العديد من الخيارات الرسومية التي تحسن من مظهر اللعبة وفق إمكانيات الحاسب ويبدو بأن مايكروسوفت تسعى لتقديم خيارات مماثلة بجهازها اكسبوكس ون، فاليوم تم الكشف بأن جهازي اكسبوكس ون اس واكسبوكس ون اكس سيحصلان في تحديث الجهاز القادم على إحدى الخيارات الرسومية الخاصة بالحاسب.

هذا الخيار هو ميزة FreeSync 2 وهي تقنية تسمح بالتخلص من تقطع الصورة وإظهار مشاهد سلسة خاصة عند الحركة السريعة للشخصيات، وتقوم هذه التقنية بعمل مطابقة لمعدل التحديث refresh rate بالشاشة وبين معدل الإطارات الخاصة بالألعاب بحيث يتم المزامنة بينهما لعرض الصورة دون إحداث تقطع وكأن الصورة تم فصلها أفقياً كما في الصورة أعلاه.

وليس من المستغرب أن يتضمن جهاز اكسبوكس ون دعم لميزة FreeSync 2  كون هذه الميزة تخص AMD وهي الشركة المصنعة لمعالج وبطاقة رسوم جهاز اكسبوكس ون، مايكروسوفت لم توضح موعد قدوم هذه الميزة واكتفت بذكر أنها ستصدر بوقت لاحق هذا الربيع وستكون متاحة للاختبار من قبل أعضاء برنامج Xbox Insiders  الأسبوع القادم.

المصدر

شاهد أيضاً

GTA V

ناشر GTA: ألعاب القصة ليست حتى قريبة من الموت

في ظل توجه الكثير من الشركات نحو تقديم ألعاب الأونلاين والابتعاد تدريجياً عن ألعاب القصة نرى بأن بعض الشركات ما زالت متمسكة بألعاب اللاعب الفردي وتقدم تجارب مذهلة تحقق نجاحات مبهرة تثبت GTA