أخبار

مايكروسوفت ستستغني عن Cortana بتحديث واجهة مستخدم Xbox One الجديد

في سياق سعي مايكروسوفت لتقديم تجربة أكثر سلاسة للاعبين عند استعمال جهازهم Xbox One أعلنت الشركة اليوم عن تحديث جديد ستطلقه للاختبار لدى أعضاء برنامج Xbox Insider وإذا سارت الأمور على خير ما يرام سيطرح للعامة في خريف 2019.

أما عن الجديد في هذا التحديث علمنا بأنه سيتم التخلي عن تطبيق Cortana الخاص بالاوامر الصوتية في الجهاز وذلك لتحسين نظام الأوامر الصوتية وجعله مرتبط بالخدمة السحابية التابعة لشركة مايكروسوفت.

أي أن من يريد استخدام الأوامر الصوتية لن يتمكن من فعل ذلك عبر سماعة الرأس بل عليه الاعتماد على تطبيق كورتانا الموجود على جواله أو الحاسوب.

من ناحية أخرى ستشهد واجهة المستخدم تعديلات على تصميمها بحيث تم إزالة الأيقونات من الجزء العلوي من واجهة المستخدم و تحويلها لأزرار منفصلة سهلة الوصول والهدف من ذلك السماح لك بالقفز إلى Xbox Game Pass و Mixer و Xbox Community و Microsoft Store بشكل أسرع من أي وقت مضى. وذكرت الشركة بأنها قامت بذلك أيضاً لتوفير مساحة أكبر لعناوينك التي تم لعبها مؤخراً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق