أخبار

في تحديث إكسبوكس ون الأخير، تغييرات كبيرة على الواجهة الرئيسية مع دعم خدمة البث Beam

إكسبوكس ون

ينطلق تحديث نظام إكسبوكس ون اليوم، مقدمًا العديد من الميزات والتحسينات الجديدة التي سمعنا عنها خلال الأشهر القليلة الماضية.

تتمحور وتركِّز التغييرات على تحسين أداء الواجهة الرئيسية، مع توفير وصولٍ أسرع للميزات المستخدمة بشكل متكرر. باتت الشاشة الرئيسية الآن تتضمن رمزًا أصغر بكثير للعبة التي تلعبها حاليًا مع توفير خيارات للقفز لأقسام أخرى ذات صلة، مثل Game Hub. بالإضافة إلى ذلك، ستعرِض الخلفية الرئيسية أحد الأعمال الفنية من اللعبة، شريطة ألا تكون خصصت الخلفية بها مسبقًا.

أما شاشة الدليل (Guide) فقد تم صقلها، وأصبح من السهل الآن -وبضغطة زر واحدة- الوصول إلى ميزات متنوعة، مثل الانتقال للشاشة الرئيسية أو الوصول لقِسم ألعابي وتطبيقاتي، أو متجر إكسبوكس، أو التطبيقات المثبتة مؤخرًا، والكثير الكثير. هناك أيضًا ضوابط جديدة للموسيقى المشغلة في الخلفية، وطريقة سهلة للقفز إلى قائمة GameDVR، ما يخوِّلك من تسجيل المقاطع الصوتية بأطوال مختلفة تصل إلى خمس دقائق، أو البدء بتسجيل مقطع يدوي يدوم إلى 10 دقائق.

بفضل هذا التحديث أيضًا، سيتمكن لاعبو إكسبوكس من الاستفادة بتطبيق Beam الذي يقدم خدمة البث المباشر للألعاب، والتقاط صور ومقاطع فيديو من داخل اللعبة، فضلًا عن إجراء محادثات مع اللاعبين. سيصل التطبيق أيضًا للاعبي ويندوز 10، لكن في الحادي عشر من أبريل. (المزيد من التفاصيل)

يُشار إلى أن تحديث إكسبوكس ون الجديد يصدر تِباعًا، أي إن لم يصلك إلى الآن، فسيكون كذلك قريبًا جدًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق