أخبار

تطبيق جديد من مايكروسوفت يتيح لك لعب ألعاب PC على اكسبوكس ون

PC

تستمر مايكروسوفت بسياسة تحطيم الحواجز بين اكسبوكس ون و PC فهي دائماً ما تتحدث عن سياسة تسمح بتمكين اللاعب يلعب ألعابه المفضلة على أي جهاز يريد أو يرغب به.

واليوم أعلنت الشركة تماشياً مع هذه السياسة عن طرح تطبيق جديد هو تطبيق Wireless Display الذي يتيح للاعب بث المحتوى أو الألعاب التي يملكها على حاسبه إلى جهاز اكسبوكس ون ولعبها على شاشة التلفاز.

كما يسمح هذا التطبيق للاعب بالتحكم بالأوامر على الشاشة عبر قبضة اكسبوكس ون إلا أن التطبيق حالياً لا يدعم بعد التحكم عبر وصل لوحة مفاتيح وفأرة مع الجهاز لكنه ربما سيحصل على تحديث مستقبلاً يجعله يدعم الميزة.

طبعاً فوائد التطبيق لا تقتصر على الألعاب فحسب حيث يمكن عرض أي شيء يظهر على شاشة الحاسب عبر اكسبوكس ون ومنه إلى التلفاز، كما يمكن للاعب قتح مكتبة ستيم تشغيل لعبة واللعب بها.

هذا وكانت مايكروسوفت قد تحدثت سابقاً بأن تقديم متجر مميز لألعاب الحاسب ضمن أولويات الشركة هذا العام وكان سبنسر قد أكد أن تحسين أداء متجر الحاسب يضمن أداء أفضل لجهاز Xbox والألعاب التي تعمل عليها مايكروسوفت للجهاز والحاسب أيضا، مؤكدا أن المستخدمين سيرون نتائج هذا الأمر في معرض E3 2019 وطوال عام 2019 من خلال معرفة استثمارات الشركة المختلف فيما يخص متجر الحاسب وألعاب الفيديو بوجه عام.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق