أخبار

تقرير CNBC: مبيعات Xbox One بلغت 46.9 مليون وحدة حول العالم

بعد عام واحد من إطلاق جهاز Xbox One بالأسواق، قررت مايكروسوفت التوقف عن مشاركة الجماهير أي أرقام رسمية بخصوص المبيعات في ظل التفوق الواضح لجهاز PS4، وخلال السنوات القليلة الماضية ظهر أكثر من تقرير يشير لمبيعات المنصة دون وجود تأكيد رسمي، ومؤخرا حصلنا على تقرير جديد من مؤسسة CNBC يؤكد أن مبيعات الجهاز وصلت إلى 46.9 مليون وحدة حول العالم.

تقرير الشبكة الأمريكية أكد أن إجمالي المبيعات وصل إلى 47 مليون وحدة مباعة تقريبا، وهو ما يتفوق على أول جهاز Xbox الذي لم يتخطى حاجز 25 مليون وحدة، ولكنه يفشل في تحقيق نجاح مماثل لجهاز Xbox 360 الذي باع أكثر من 85 مليون وحدة.

المثير للدهشة حقا أن مبيعات الجهاز في اليابان كانت محدودة للغاية ولا تمثل سوى 0.3% فقط من إجمالي مبيعات الجهاز بعدد 160 ألف وحدة مباعة، وفي ظل وجود عام واحد يفصلنا على إطلاق Xbox Scarlett بالأسواق، سيكون من المثير رؤية استراتيجية مايكروسوفت الجديدة لتعزيز مبيعاتها في الدولة اليابانية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق