أخبار

تقرير: مبيعات إكسبوكس ون وصلت إلى 26 مليون جهاز عالميًا

إكس بوكس ون

اختارت مايكروسوفت السكوت عن حجم مبيعات إكسبوكس ون واكتفت بالإفصاح عن إحصائيات شبكة إكسبوكس لايف. وسواءً كنت ترى هذا القرار صحيحًا أم لا، هذا لم يمنع شركات النشر الطرف الثالث وشركات التحليل الأخرى من رصد مبيعات إكسبوكس ون في مختلف الأنحاء.

من بين تلك الشركات، شركة SuperData المعروفة، والتي أكّدت مؤخرًا أن مبيعات إكسبوكس ون وصلت إلى 26 مليون جهاز عالميًا. تجلت هذه المعلومة تحديدًا عبر تقريرٍ أعلنت فيه الشركة الأمريكية توقعاتها لجهاز نينتندو سويتش الجديد، والذي قالت فيه نصًا:

سينطلق نينتندو سويتش في سوقٍ بِيعَ فيه 55 مليون جهاز من بلايستيشن 4، و 26 مليون جهاز من إكسبوكس ون.

وفي أخبارٍ أخرى خاصَّة بإكسبوكس أيضًا، ألمحت “مايكروسوفت” إلى تغيير وظيفة الزر الرئيسي (Home) في النظام، والآن بات يُظهر الدليل/المرشد (Guide) من الضغط عليه مرة واحدة. سيحتوي هذا الدليل على العناصر التي تعتبرها مايكروسوفت الأكثر أهمية؛ على حد وصفها.

سيتمكن المستخدمون من تصوير مقاطع فيديو بجانب تحديد طول المقاطع عبر الدليل، وسيخوّلون من الوصول للمقاطع المسجلة منه أيضًا.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليقات أدناه.

المصدر (1) || المصدر (2)

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق