أخبار

إكسبوكس ون إس يدعم الألعاب بدِقة 4K أصلية من الناحية النظرية

Xbox One S

يبدو أن تغييرات العتاد الطفيفة التي أحدثتها مايكروسوفت في عتاد إكسبوكس ون إس ستقدمُ تجربةً مختلفةً قليلًا -وأفضل- عن إكسبوكس ون الأساسي، حتى على الرغم من وصفها لها “بالهامشية”.

فوفقًا للتصريحات “آلبرت بانيلو” -مدير التخطيط بمايكروسوفت- التي أدلى بها لشركة التحليل الشهيرة Digital Foundry، فإن إكسبوكس ون إس سيدعم تشغيل الفيديو بجودات UHD و HDR و دِقة 4K، فضلًا عن إتاحة الخيار للمطورين بإطلاق ألعابهم بدِقة 4K أصلية إن أرادوا ذلك:

Digital Foundry: أيستطيع المطورون التعامل مع مخزن الإطار المؤقت بدِقة 4K؟ نحن لا نتوقع أن تتوفر به ألعاب ضخمة بدِقة 4K أصلية، لكن الألعاب الأصغر، والألعاب ثنائية الأبعاد من الممكن أن تعمل بشكل جيد، صحيح؟

بانيلو: بإمكانهم فعلها إن أرادوا ذلك، كما قُلت، في حال امتلك المطور تلك اللعبة التي بإمكانه تفعيل مخزن الإطار المؤقت بدِقة 4K عليها، لكن على أجهزة إكسبوكس ون إس فقط.

يُشار إلى أن إكسبوكس ون إس سينطلق اليوم بسِعة 2 تيرا بايت في مختلف المحالات التجارية، ولا تنسَ إخبارنا ما إن كنت ستشتري إكسبوكس ون إس أم لا، بالتعليق أدناه.

[المصدر: Digital Foundry]

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق