أخبار

مايكروسوفت تحتل صدارة مبيعات الاجهزة المنزلية باستراليا بفضل Xbox One S

Xbox One S

لايخفى على أحد حجم التأثير الذي تركه جهاز Xbox One S منذ طرحه على زيادة مبيعات اكسبوكس ون فهو مكن الجهاز من التفوق على منافسه بلايستيشن 4 بعدة بلدان حول العالم منها أمريكا وبريطانيا.

واليوم نحن أمام تقرير آخر يثبت نجاح جهاز Xbox One S مصدره وكالة رصد المبيعات NPD التي أوضحت بتقريرها بأن اكسبوكس ون أصبح الجهاز الأكثر مبيعاً في استراليا منذ أغسطس الماضي وحتى أكتوبر متفوقاً على  بلايستيشن 4، وذلك مرده إلى الإقبال الكبير من قبل اللاعبين هناك على شراء Xbox One S، وأيضاً بحسب التقرير فإن لعبة  Forza Horizon 3 والتي تقع أحداثها في استراليا هي اللعبة الأكثر مبيعاً في البلاد في تلك الفترة.

وبهذه المناسبة أعرب  Jeremy Hinton رئيس قسم اكسبوكس استراليا عن سعادته بهذا الإنجاز شاكراً اللاعبين على استمرارهم بدعم اكسبوكس ون حيث قال:

أود أن أشكر عشاق اكسبوكس  في استراليا على دعمهم المستمر لنا ولجهاز اكسبوكس ونحن سعداء لنشهد كل هذا الحماس لكل من Xbox One S و Forza Horizon 3 وكذلك الإقبال الكبير على شراء حزم ألعاب Gears of War 4, Battlefield 1,FIFA 17, و Minecraft.

ومع طرح Dead Rising 4 في شهر ديسمبر وطرح Halo Wars 2 في شهر فبراير فإن هذا الوقت هو أنسب وقت لتكون فيه لاعب اكسبوكس.

هذا ونذكر بأن جهاز Xbox One S يتمتع بمميزات عديدة منها صغر حجمه واحتوائه على مشغل أقراص بلوراي 4K ودعم مشاهدة الافلام عبر نتفلكس وغيرها بدقة 4K وهذه بعض المزايا التي ربما حمست اللاعبين لاقتناء هذا الجهاز.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق