أخبار

[محدث] جهاز Xbox One S سيتوفر بالسعودية في ديسمبر والأسعار تبدأ من 1149 ريال

1

تحديث:

أعلنت اكسبوكس السعودية أيضاً عن عرض مغري لمن يقوم بطلب جهاز Xbox One S بنسخة 1 تيرا حيث سيحصل على الجهاز بالإضافة للعبتي FIFA 17 و Battlefield 1، و يد تحكم إضافية و إشتراك جولد لمدة 3 أشهر كل هذا مقابل 1349 ريال.

المحتوى الأصلي للمقال:

قامت مايكروسوفت في بداية شهر أغسطس الحالي بطرح جهاز Xbox One S بنسخة 2 تيرا ولكن هذا الجهاز لم يتوفر حينها بأسواقنا ويبدو أن من ينتظره هنا من اللاعبين عليهم الانتظار حتى نهاية العام الحالي.

فقد أعلنت اليوم اكسبوكس السعودية عبر حسابها على تويتر بأن جهاز Xbox One S قادم للأسواق السعودية في شهر ديسمبر القادم بنسختي 500GB و 1TB، كما تم الإعلان عن سعر هاتين النسختين حيث ستكون نسخة 500 جيجا بايت متاحة بسعر  1149 ريال سعودي و نسخة 1 تيرا متاحة بسعر 1349 ريال سعودي.

هذا ونذكر بأن جهاز Xbox One S يتمتع بمواصفات تميزه عن جهاز اكسبوكس ون الحالي مثل صغر حجمه وخفة وزنه (حجم أقل بنسبة 40%) ويدعم دقة 4K عند مشاهدة الأفلام كما أنه يقدم أداء أفضل بتشغيل بعض الألعاب ذات معدل الإطارات المفتوح أو الدِقة الديناميكية مثل Project CARS بفضل معالجه الذي يعتبر أقوى من معالج اكسبوكس ون الحالي بنسبة 7.1%.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق